خبر صادم لـ زيزو قبل مباراة مصر وموزمبيق في كأس الأمم الأفريقية.. «الحلم ضاع»

خبر صادم لـ زيزو قبل مباراة مصر وموزمبيق في كأس الأمم الأفريقية.. «الحلم ضاع»
زيزو

أغلق نادي الشباب السعودي، ملف المفاوضات مع أحمد مصطفى زيزو، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر، وجاء ذلك لرفض مسئولي القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب، فكرة رحيل اللاعب في يناير الجاري، فضلاً عن سفر اللاعب لـ كوت ديفوار لخوض نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2023 والتي انطلقت مساء اليوم السبت وتستمر حتى 11 فبراير المُقبل.

خبر صادم لـ زيزو قبل مباراة مصر وموزمبيق في كأس الأمم الأفريقية.. «الحلم ضاع»
زيزو

الشباب السعودي يبلغ زيزو بتجميد المفاوضات

إعلامي يكشف مفاجأة بشأن مطالب الأدارة لبيع نجم الفريق "زيزو" والبديل المحتمل لقيادة الجناح الايمن

وعلم موقع مانشيت من مصادره، أن مفوض نادي الشباب السعودي، تواصل اليوم السبت مع زيزو، وأكد له رفض الزمالك بيعه في يناير الجاري، لهذا سيتم تجميد المفاوضات في الوقت الحالي، في تنظار انتهاء الموسم ومعاودة المفاوضات من جديد.

زيزو يطلب من مفوض الشباب مهلة 48 ساعة للضغط على الزمالك للرحيل

وطالب زيزو، من مفوض الشباب مهملة 48 ساعة للحديث مع إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، من جديد للضغط عليهم من أجل الموافقة على رحيله في يناير الجاري، مؤكدًا عليهم أنه سيتواصل مع الزمالك بعد مباراة مصر وموزمبيق المُقرر لها في السابعة من مساء غد الأحد بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقي بحساب المجموعة الثانية.

رسالة نادي الشباب لـ زيزو

أكد مفوض الشباب لـ زيزو، أن إدارة النادي الشبابي قررت غلق المفاوضات ولو الزمالك تراجع عن قراره ووافق على رحيله في يناير الجاري، عليه بإبلاغه لفتح المفاوضات من جديد لكن دون ذلك لن تحدث أي اتصالات جديدة من قبل مسئولي الشباب مع الزمالك لحسم الصفقة في يناير الجاري.